Saturday 20 January 2018

الفوركس بم ويكي


التراخيص والتنظيم تحليل التداول المباشر الأسعار الحالية سبريدس قانوني: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. هوتفوريكس يحكمها سوق الأدوات المالية التوجيه (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. للمديرين حل بم يسمح للمدير لإدارة عدد كبير من الحسابات المدارة في وقت واحد على منصة التداول واحد. بم التداول ليس له فرق في المقارنة مع منصات التداول الذاتي. كيفية قبول طلبات العملاء في البداية سوف تظهر منصة تحذير حساب التداول غير نشط كما لا توجد أموال في حساب التداول المديرين. يحتاج العملاء إلى تفعيل حساباتهم أولا وقبل المدير طلباتهم قبل إتاحة الأموال للتداول. العميل ينشط حساب التداول، وبالتالي الموافقة على تمكين المديرين أنشطة التداول. يقبل المدير هذا الطلب. يمكن للمدير التحقق من حالة العملاء في تقارير حساب العميل. من أجل قبول الطلب، يحتاج المدير إلى القيام بما يلي: في شريط القوائم انتقل إلى التقارير وانقر على حسابات العميل انتقل إلى عمود الإجراء وانقر على تنشيط. إذا لم يكن هناك زر التنشيط، العميل لم أكتفاتد الحساب على الجانب هيرثر حتى الآن. إذا كنت ترغب في رفض الطلب، فانقر على رفض. وبمجرد أن يقبل المدير طلب العملاء، فإن أموال العملاء متاحة للتداول في منصة المديرين مباشرة أو بعد التسوية التالية (إذا كان المدير يتداول بالفعل في ذلك اليوم). المزيد عن هذا هنا. كيفية إلغاء تنشيط العملاء يتم ذلك في تقارير حساب العميل. في شريط القوائم من منصة التداول انتقل إلى التقارير وانقر على حسابات العميل انتقل إلى عمود الإجراء وانقر على إلغاء تنشيط يتم تقليل أي مواقف مفتوحة على الفور من قبل نسبة العملاء المعطلة. مراقبة نشاط العميل يعثر المدير على سجل إجراءات العملاء في سجل تصرف العميل (سجل عمل عميل تقارير غ) وسيتلقى المدير رسالة بريد إلكتروني إذا قام العميل بإجراء تغييرات ذات صلة بالأموال المتاحة ووقف الخسارة وحالة الحساب . يمكن للعملاء المدارة منع الوصول إلى أموالهم في أي وقت. إذا كان المدير لديه موقف مفتوح ثم النظام يقلل من مواقف التجار على الفور، من خلال حجم موقف العملاء معين. عمولات العملاء يمكن رؤية عمولات العملاء في تقرير لجنة العميل. الوساطة هي عمولة التداول التي يتم تحصيلها من العميل من قبل الوسيط، عمولة المدير هي الرسوم التي يدفعها العميل للمدير. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط كمعلومات عامة، والتي قد تكون غير مكتملة أو قديمة. انقر هنا للتنويه الكامل.

No comments:

Post a Comment